في إطار توجه المؤسسة السورية للتجارة للتدخل الإيجابي في السوق وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، افتتح فرع المؤسسة باللاذقية خيمة رمضانية على الكورنيش الغربي بمدينة اللاذقية أمام مقهى العصافيري.

وتتضمن الخيمة منتجات غذائية ومنظفات وألباناً وأجباناً وغيرها من المواد الأساسية الاستهلاكية ضمن طريقة عرض نموذجية ومنافسة لاستقطاب أكبر عدد من المستهلكين إلى جانب هامش السعر المنخفض لهذه المنتجات مقارنة بمثيلاتها في السوق بنسب تصل إلى 15 بالمئة.

مدير عام السورية للتجارة المهندس أحمد نجم أوضح في تصريح لسانا أن هذه الخيمة تأتي ضمن خطة المؤسسة لتوفير السلع أمام المواطنين في المناطق التي لا يوجد بها منفذ بيع لفرع المؤسسة لتمكين المواطنين من الاستفادة من التشكيلة السلعية لدى المؤسسة والأسعار المخفضة لديها بنسب تتراوح بين 10 و 15 بالمئة.

ولفت نجم إلى أن فرع السورية للتجارة باللاذقية لديه عدد مقبول من الصالات الموزعة على مستوى المحافظة ريفاً ومدينة مع تحسن واضح من حيث المكان وطريقة العرض فيها، غير أن المؤسسة تعمل على زيادة الصالات في الأماكن التي تشهد كثافة سكانية ولا توجد فيها صالات كالسكن الشبابي والضاحية الجنوبية وضاحية تشرين وسكن الإدخار إما من خلال صالات جاهزة أو مسبقة الصنع.

وبين أن هذا التوسع سيكون لصالح إيجاد صالات متخصصة أيضاً باللحوم والفروج حيث سيتم افتتاح 3 صالات لهذه الغاية، مشيراً إلى أن صالات السورية للتجارة ستسهل حصول المواطنين على جميع متطلباتهم من مكان واحد لاسيما مع توافر جميع المواد الأساسية فيها يضاف إليها الخبز والغاز حيث سيتم افتتاح 20 مركزاً لتبديل الغاز في صالاتها باللاذقية.

وعبّر عدد من المواطنين الذين التقتهم سانا في الخيمة عن تقديرهم لهذه الخطوة التي جاءت مميزة عن العام السابق بزيادة مساحة العرض وتوفير تشكيلة سلعية أكبر تخدم الأسرة بشكل عام.

المصدر – سانا

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع