افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم صالة تشرين في حي المشروع السابع بمدينة اللاذقية بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها ورفدها بالمواد الغذائية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية إضافة إلى الخضار والفواكه والألبان والأجبان إلى جانب مركز خاص لتوزيع المواد المقننة والغاز.

مدير عام المؤسسة أحمد نجم ذكر في تصريح لمراسلة سانا أن افتتاح الصالة يأتي ضمن التوجهات الحكومية للتوسع الأفقي في افتتاح الصالات ومنافذ البيع وتطويرها لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والتدخل الإيجابي في الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة مشيراً إلى أنه تمت إعادة تأهيل صالة تشرين من جديد لتكون صالة نموذجية ورفدها بتشكيلة واسعة من مختلف السلع.

وبيّن نجم وجود خطة تعاون مع محافظة اللاذقية تتضمن افتتاح 129 منفذ بيع جديداً في جميع المناطق مؤكداً استمرار المؤسسة بالتوسع في افتتاح الصالات بجميع المحافظات.

مدير فرع المؤسسة باللاذقية شادي دلالة لفت إلى أن صالة تشرين بعد إعادة تأهيلها تعتبر الثانية من حيث المساحة في المحافظة بعد مجمع أفاميا وتتجاوز مساحتها 750 متراً مربعاً وتخدم شريحة واسعة من أهالي المدينة وخاصة أنه تم رفدها بتشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والمنزلية والقرطاسية والخضار والفواكه إضافة إلى المواد المقننة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث