تقديرا لإنجازه اللافت بصعوده إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم كرمت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي إدارة نادي الحرفيين وفريق الرجال لكرة القدم والكادر الإداري والفني للفريق .

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن هذا الانجاز يعكس إرادة الحياة والتصميم لتحقيق البطولات والإنجازات على المستوى الرياضي الذي يشكل ركنا هاما وحيويا في حياتنا اليومية.

وأضاف نجار لا شك أن هذا الانجاز هو ثمرة جهود كبيرة بذلها الجميع خلال منافسات الدوري وبظروف صعبة وقاسية ما يؤكد أنه عندما تتوافر الإرادة والعزيمة والتصميم يتحقق الإنجاز، داعيا اللاعبين وإدارة النادي إلى المواظبة على التدريبات والتحلي بالأخلاق الرياضية والمسؤولية الوطنية ليكونوا خير سفراء للرياضة الحلبية وكرة القدم على وجه الخصوص.

من جانبه بين رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب أحمد منصور أن هذا الفوز هو انتصار لحلب ولرياضتها وهو تتويج لمشوار طويل وجهد دؤوب شارك فيه الجميع من إداريين ولاعبين ومدربين، مؤكدا أن اللجنة التنفيذية ستقدم كل الدعم المطلوب للفريق خلال مشواره في الدوري الممتاز.

وعبر رئيس اتحاد الحرفيين بكور فرح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الجميلة ، مؤكدين على مواصلة النهج والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج بما يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب .

حضر اللقاء أعضاء قيادة الفرع وأمين شعبة المهن الحرة للحزب.

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع