تم تشكيل ثلاث لجان فنية مختصة تضم خبراء وفنيين مختصين لتدقيق مجمل المشاريع المنفذة من حيث إلتزام الجهات المنفذة والمشرفة بجودة المواصفات وحسن ومدة وسلامة الشروط العقدية، وخلال اجتماع مع المعنيين في مجلس المدينة والشركات العامة الإنشائية بيّن حسين دياب محافظ حلب أن هذه اللجان ستتوزع على المشاريع المنفذة في المدينة والريف والمدينة الصناعية بالشيخ نجار بحيث تغطي مجمل المشاريع المنفذة وستكون هناك اجراءات قانونية رادعة بحق كل من يثبت تقصيره أو مخالفته للأنظمة والقوانين.

وأكد السيد المحافظ على رفع نسب تنفيذ الأعمال في المشاريع كما تم تكليف قطاعات مجلس المدينة بجرد كافة المحّلات المخالفة والمقلقة لراحة المواطنين أو التي تؤثر على سلامتهم وعلى الصحة العامة ضمن نطاق عملها ومتابعة أعمال رش المبيدات وتنظيف الشوارع وقمع المخالفات بشتى أنواعها .

كما تم التأكيد على وضع الطريق الرئيسي في طلعة السبع بحرات في الخدمة قبل عطلة عيد الأضحى وتذليل كل الصعوبات إن وجدت لما لهذا الطريق من فائدة كبيرة على المدينة القديمة بشكل عام والفعاليات المختلفة فيها .

في ختام الاجتماع شدد محافظ حلب على إيلاء شكاوى المواطنين كل اهتمام والإسراع في معالجتها وإبلاغ المشتكي بمضمون المعالجة التي تمت مع التأكيد على حسن استقبال المواطنين وسرعة إنجاز معاملاتهم .