ارتقى 4 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص جراء تفجيرين إرهابيين بدراجتين مفخختين في شارع الأهرام ومنطقة الزهراء بمدينة حمص.

وذكر مصدر في محافظة حمص أن “إرهابيين فجروا دراجة مفخخة قرب سوبر ماركت البتول في شارع الأهرام على الأطراف الجنوبية لمدينة حمص ما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء وإصابة عدد من المواطنين”.

وأشار المصدر إلى “استشهاد شخص وإصابة آخرين نتيجة تفجير إرهابي بدراجة مفخخة قرب حلويات الفردوس في شارع الستين بمنطقة الزهراء السكنية”.

وبين المصدر أن التفجيرين الإرهابيين اسفرا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية ومنازل المواطنين والبنى التحتية في مكاني التفجيرين.

واشار مصدر في مديرية صحة حمص إلى أن المشافي الحكومية والخاصة المنتشرة في حمص استقبلت /28/ شخصا اصيبوا بجروح جراء التفجيرين الإرهابيين مبينا أن معظم الجرحى من الأطفال والنساء.

و قال محافظ حمص طلال البرازي إن التفجيرين الإرهابيين اليوم هما محاولة فاشلة للنيل من حالة الاستقرار والأمان في محافظة حمص التي شهدت أول أمس احتفالا شعبيا كبيرا بعودة عقارب الساعة الجديدة الى العمل كرمز لاستمرار عمليات إعادة التأهيل والترميم للبنى التحتية والمنازل التي دمرتها التنظيمات الارهابية التكفيرية.

ولفت المحافظ إلى أن الاعتداءات والتفجيرات الإرهابية التي تستهدف الأحياء السكنية “تكشف طبيعة منفذيها وفكرهم الظلامي المجرم ولن تنجح في تحقيق غاياتها الدنيئة” مؤكدا أن أهالي حمص “مستمرون بأداء واجباتهم في بناء الوطن والدفاع عنه ودعم الجيش العربي السوري في حربه المتواصلة على الإرهاب التكفيري”.

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع