يواصل فرع شركة البناء والتعمير تنفيذ عقود المشاريع المتعاقد عليها في مختلف مناطق المحافظة والانتهاء منها وتسليمها بالإضافة إلى العمل على إجراء عدة عقود في الفترة القادمة حيث بلغت قيمة المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ مليار و365 مليون ليرة سورية بالإضافة إلى تنفيذ مشروع إيواء المهجرين بقيمة تقريبية بلغت مليارين ونصف وبلغت قيمة المشاريع في مرحلة التعاقد عليها حاليا ً /360/ مليون ليرة سورية .

وبين المهندس محمد عاصي مدير فرع الشركة أن الفرع انتهى من تنفيذ عقد بناء طابقين وملحق بقيمة /200/ مليون ليرة سورية في مشفى الباسل بالزهراء وتنفيذ عقد إكساء الطوابق في العيادات الشاملة بقيمة /210/ ملايين ليرة و مدة التنفيذ سنة .

وأضاف عاصي أن الفرع انتهى من تأهيل وبناء طابق إضافي بقيمة /30/ مليون ليرة في مركز كفرام الصحي والانتهاء من تنفيذ عقد ترميم مشفى دير عطية بقيمة /500/ مليون ليرة سورية وتنفيذ /4/ عقود مدرسية تشمل بناء مدرستين في منطقتي الربوة وطريز في ريف حمص وبناء كتل إضافية في مدرستي قتيبة بن مسلم الباهلي وصفية في مدينة حمص بلغت قيمتها /50/ مليون ليرة لكل عقد منها وهي قيد التسليم للخدمات الفنية حاليا ً .

وأشار أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع صرف صحي في تل حوش منذ /3/ أشهر بقيمة /60/ مليون ليرة وتنفيذ مشروع طريق المختارية بقيمة /90/ مليون والانتهاء من تنفيذ ثلاثة عقود بقيمة /25/ مليون لكل منها لترميم مساكن الإدخار .

وأوضح أن الفرع يقوم بتصديق عقد لتأمين تجهيزات ومصاعد بقيمة مليون في مشفى الباسل الصحي بحي الزهراء وتعلم على التعاقد لبناء الكتلة الثانية في مشفى دبين بقيمة /200/ مليون ليرة سورية بالإضافة إلى مشاريع أخرى يتم العاقد عليها في محافظة حمص .