يواصل مشفى صدد الوطني « الشهيد المقدم أيمن مطانس الشيخ » تقديم الخدمات الطبية والعلاجية مجاناً للمواطنين حيث بلغ عدد الخدمات الطبية المقدمة خلال العام الفائت /35/ ألفاً و/ 982/ خدمة وبلغ عدد مراجعي قسم الاسعاف / 14/ ألفاً و/14/ مريضاً .

وبينت الدكتورة سعاد شالوحة مديرة المشفى للعروبة أن الخدمات توزعت على الشكل التالي / 3007/ خدمات ضماد و/951/ جلسة رذاذ و/ 13312/ تحليلا و/826/ تخطيطا و/1876/ أشعة وايكو و/ 309/ معالجات و/111/ عناية و/128/ آفة و/ 179/ جبسا وست جلسات غسيل كلية و/6816/ خدمة إضافية .

ورداًَ على سؤالنا حول الاحتياجات التي يعاني منها المشفى أوضحت الدكتورة شالوحة أن المشفى يعاني من نقص في الكادر الطبي والاختصاصيين والمشفى بحاجة لطبيبي طوارئ وطبيب جراحة عظمية وبينت الشالوحة للعروبة أن المشفى لا يضم أطباء اختصاصيين سوى الأذنية والأطفال والنسائية .

وأضافت شالوحة للعروبة إن مقسم المخبر يحتاج إلى مكيف وتدفئة في ظل الجو السائد حالياً لاجراء بعض التحاليل الهامة بالإضافة إلى توفير جهاز بلوروبين الدم.

وأشارت أن المشفى يعاني من نقص في الكادر الفني وخاصة إلى سائق بالاضافة   إلى أهمية تأمين سيارة اسعاف تخدم المشفى والمواطنين في المنطقة.

الجدير ذكره : إن المشفى يعمل على مدار الساعة .