اقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية صباح اليوم فعالية فنية وطنية بعنوان ( لعيونك يا وطن ) تضمنت عدد من الفقرات الغنائية الوطنية وعروض لفرقة المسرح المدرسي حاكت الواقع الذي نعيشها خلال الازمة وايحاءات اكدت على التمسك بالوطن وحبه لتعزيز صمودها امام الهجمة الارهابية الممولة من تجار الدم ، كما تضمن الحفل القاء قصائد شعرية لعدد من الشعراء الطلبة .

وقال رئيس المكتب الاداري لاتحاد الطلبة في الحسكة حمزة المنوخ اننا اليوم نتغنى بالوطن وعزته وشموخه لانه يستحق منا الوقوف اجلال لعظمته وكبريائه ، داعيا الجميع الى مراجعة الذات وتذكر ما قدمه له الوطن الذي كان على الدوام الملجأ الامن لكل الاحرار والشرفاء وها هو اليوم يمر بمحنة فلابد من الوقوف الى جانبه لانه يستحق منا الكثير.

موجها الشكر لاصحاب الفضل الكبير الجنود البواسل في الجيش العربي السوري اللذين اثبتوا ويثبتوا يوما بعد يوما ان سورية محرمة على الارهابين واننا واثقون انهم لن يمرو وسيرمون في مزابل التاريخ بفضل التضحيات الكبيرة الذي يقدمه الجيش والقيادة الحكيمة للدكتور بشار الاسد الذي اثبت للعالم اجمع صوابية القرار وبعد الرؤية .

واعرب الطلبة عن سعادتهم الكبيرة بالامن والامان الذي وفره لهم الجيش العربي السوري واتاح لهم امكانية استكمال دروسهم التعليمية واقامة الاعراس الوطنية بكل حرية مؤكدين على ان هذا الحفل رسالة واضحة من طلبة الحسكة لكل العالم باننا موجودون وباقون رغم كل ما يمارس من ارهاب وسيقى الوطن عزيز كريم شامخ بفضل صمود ابنائه .

حضر الحفل الرفيق خلف المهشم امين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي واعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس فرع الجامعة وعمداء الكليات و الكادر التدريسي