انطلقت صباح اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمدينة دير الزور

محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره اكد خلال اطلاعه على العملية الامتحانية في عدد من المراكز في مدينة دير الزور ان الامتحانات تسير بشكل جيد ووفق المعايير المحددة من وزارة التربية كما أن الأجواء مطمئنة و مناسبة لتحقيق نتائج طيبة لجميع الطلبة, مؤكداً حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية و كافة الجهات التربوية لإنجاح العملية الامتحانية للطلبة وضمان استمراريتها بهدوء و طمأنينة.

بدوره اشار امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بديرالزور ساهر الصكر ان طلابنا الصامدين وهم يؤدون امتحاناتهم فانما يؤدون دورا وطنيا رياديا فاعداؤنا يريدون نشر الجهل والظلام وطلابنا يحاربون بالعلم والقلم .

و لفت مدير التربية خليل حاج عبيد إلى أهمية تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص و النزاهة لجميع الطلبة منوها بتضافر جميع الجهود لإنجاح العملية الامتحانية باعتبارها عمل وطني مقدس و إجراؤها يعبر عن إرادة الحياة و الصمود لجميع مكونات بلدنا الحبيب .

وتحدث عدد من الطلبة عن الأجواء المريحة والهادئة التي تم توفيرها لإجراء امتحاناتهم آملين تحقيق النجاح و التفوق.

الجدير ذكره أن أعداد الطلبة المسجلين في شهادة التعليم الثانوي في مديرية التربية للعام الدراسي الحالي بلغ 1186 طالبا و طالبة 650 ادبي و 380 علمي و156 مهني يتوزعون في 12 مركزاً امتحانيا في المدينة.

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع