أكد المهندس أمير محمود رئيس شعبة حماية المستهلك بالحفة وصول عدد الضبوط التموينية التي تم تنظيمها خلال شهر كانون الثاني الماضي إلى 8 ضبوط.

وقال محمود بأن هذه الضبوط التي تم تنظيمها من خلال الجولات التي قام بها عناصر حماية المستهلك على الأسواق للتأكد من التزام التجار وأصحاب الفعاليات الخدمية بالأنظمة والقوانين النافذة والتي بلغ عددها 19 جولة تناولت العديد من المخالفات المتعلقة بالأسعار وبجودة المواد المطروحة في الأسواق.

وأضاف محمود بأن كافة السلع والمواد كانت متوفرة خلال الشهر المذكور بجودة عالية وأسعار مقبولة نسبياً دون تسجيل حصول اختناق على أي من هذه المواد ولاسيما المحروقات بأنواعها التي تم مراقبة توزيعها ضماناً لوصولها إلى المواطنين حيث قاربت كميات وقود التدفئة التي تم حجزها من قبل الشعبة لصالح المواطنين منذ الشهر الثامن من العام الماضي ولغاية تاريخه الـ 700 ألف ليتر.

وشدد رئيس الشعبة على ضرورة التزام الفعاليات الخدمية والاقتصادية بالأنظمة والقوانين النافذة داعياً المواطنين للتعاون مع عناصر الشعبة لقمع أية مخالفة ترتكب من قبل هؤلاء وذلك من خلال الإبلاغ عنها لمعالجتها من عناصر الشعبة أصولاً

 

 

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع