افتتحت رابطة الشهيد « عماد الدين ديب ( العمالية ) معرض المنتجات اليديوية والفنية تحت عنوان « القدس لنا « في مدرسة الشهيد عبد العزيز قرحيلي النسوية .ويتضمن المعرض 300 عمل فني منها أعمال يدوية و كروشيه ،إضافة لتدوير مخلفات الطبيعية، وتصميم أزهار صناعية .

وبيّن د. محمد شريتح أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي خلال الافتتاح أن هذا المعرض الفني الرائد الذي أبدعته بناتنا يوصلن من خلاله رسالة سورية بكل احترام ومحبة وإنسانية للتشبيك والتآخي بين جميع أطياف المجتمع مؤكداً أن النصر آت رغم أنوف أعدائنا ورغم الحرب الشيطانية الوهابية الحاقدة التي طالت الأرض السورية .

من جهته أمين فرع شبيبة الثورة نبيل يوسف أوضح أن أهمية المعرض كونه مبادرة أقامتها الرابطة العمالية والتي تهدف من خلاله إلى استقطاب المواهب الشابة وتنميتها إضافة لتسليط الضوء على منتجاتهن لإبراز براعتهن في الأعمال اليدوية و الفنية وتأمين فرص عمل لهن .

وبدورها أمينة الرابطة روعة خليل بيّنت أن المعرض ضمّ منتجات ورشة عمل منذ بداية العام الدراسي للأعمال اليدوية في الرابطة من خياطة وكروشيه وإعادة تدوير مخلفات الطبيعة، عبر تشكيلات فنية وأخرى اعتمدت الأصداف ،وتصميمات للأزهار الصناعية إضافة إلى لوحات فنية متنوعة . منوهة إلى أهمية المعرض في استقطاب المواهب الشابة ورعايتها ،وتأمين مكان عمل للشابات للتحضير للمعرض حيث تجاوز عدد الأعمال 300 عمل فني . حضر افتتاح المعرض : رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود ورئيس مكتب الشباب في فرع الحزب عناق زينة وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة أمير اسماعيل وعضوا قيادة اتحاد شبيبة الثورة الياس شحود وصلاح أسعد ومدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل .