أدان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بأشد العبارات إعلان الولايات المتحدة تشكيل ميليشيا مسلحة شمال شرق سورية، داعياً الأمم المتحدة للجم العربدة الأمريكية التي تستهتر باستقلال الشعوب وحريتها، كما

دعا مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستافان دي ميستورا إلى عقد جولة جديدة من المحادثات السورية في العاصمة النمساوية فيينا يومي 25 و 26 كانون الثاني الجاري.
ونقلت «رويترز» عن مكتب دي ميستورا

ندد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني بإعلان الولايات المتحدة تشكيل ميليشيا مسلحة شمال شرق سورية ومحاولاتها عرقلة مكافحة الإرهاب والقضاء عليه في المنطقة.
ونقلت «سانا» عن لاريجاني

ارتقى المراسل الحربي في الإدارة السياسية المقدم شرف وليد خليل شهيداً خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة حرستا بريف دمشق.
وذكرت الإدارة السياسية في بيان تلقت

رحب المشاركون في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بالانتصارات الأخيرة على تنظيم «داعش» الإرهابي في سورية والعراق، داعين دولهم إلى العمل على إنهاء كل أشكال الإرهاب

أشار موقع «كاونتر بانتش» أن الغرب بقيادة الولايات المتحدة مازال يرفع الشعار الكاذب ذاته المسمى «المسؤولية الأخلاقية وحماية حقوق الإنسان» لتبرير استخدام القوة العسكرية في الدول التي تستهدفها

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال اتصال هاتفي أمس مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف سبل تسوية الأزمة في سورية في سياق مؤتمر الحوار الوطني السوري المقرر في مدينة سوتشي وقضايا أخرى.
ونقلت

 

جدد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس التأكيد أن لا حل عسكرياً للأزمة في سورية داعياً إلى استئناف محادثات جنيف من دون شروط مسبقة وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي 2254.
ونقلت «سانا» عن