تعرضت عدد من المواقع العسكرية في ريفي حماة وحلب لعدوان جديد ليلة أمس.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن “بعض المواقع العسكرية في ريفي حماة وحلب تعرضت عند الساعة العاشرة والنصف ليل أمس لعدوان جديد

حلب-سانا

برعاية السيد الرئيس بشار الأسد احتضن مسرح قلعة حلب مساء اليوم الاحتفالية الوطنية الثقافية “حلب خفق الفؤاد” بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الجلاء.

وصلت اليوم قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية إلى أهالي منطقة عفرين بريف حلب هي الأولى من نوعها بعد أن استهدف العدوان التركي الخميس الماضي قافلة مساعدات في قرية الزيارة قبل دخولها إلى المنطقة.


احتشد المئات من أهالي مدينة عفرين بريف حلب في الساحة الرئيسية للمدينة تأكيدا على انتمائهم للوطن وترحيبا بانخراط القوات الشعبية في مواجهة عدوان النظام التركي المتواصل على منطقة عفرين.
وأفاد مراسل


أفاد مراسل “سانا” في حلب بوصول مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى عفرين لدعم الأهالي في مواجهة إرهابيي “داعش” وعدوان النظام التركي المتواصل على المنطقة.
ووصلت بعد ظهر أمس قوات شعبية إلى عفرين


وصلت بعد ظهر اليوم قوات شعبية إلى منطقة عفرين لدعم الأهالي في مواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي وعدوان النظام التركي المتواصل منذ الـ 20 من الشهر الماضي.
وأشار موفد سانا إلى عفرين الى أن قوات النظام

أفاد مراسل سانا في حلب بأن مجموعات من القوات الشعبية ستصل إلى منطقة عفرين لدعم صمود أهلها في مواجهة العدوان الذي تشنه قوات النظام التركي على المدينة وسكانها منذ الـ 20 من الشهر الماضي.

وأشار

احتشد الآلاف من أبناء محافظة حلب اليوم في وقفة احتجاجية بساحة سعد الله الجابري رفضا للوجود الأمريكي اللاشرعي ضمن الأراضي السورية.

وحمل المشاركون في الوقفة