تغلب ليفربول اليوم على مستضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح محمد صلاح التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة ثم أضاف جوردان هندرسون الهدف الثاني بعد

اقتنص نابولي فوزا صعبا بهدفين لهدف من ملعب مضيفه جنوى اليوم في المرحلة الـ 31 من الدوري الإيطالي.

سجل هدفي نابولي درايس ميرتينز وهيرفينغ لوزانو في الدقيقتين 46 و66 بينما سجل هدف جنوى الوحيد اللاعب

استعاد مانشستر سيتي توازنه بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بخماسية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

سجل خماسية مانشستر

قرر فريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إخضاع مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش للعزل الصحي المنزلي بعد مخالطته أحد أصدقائه المصابين بفيروس كورونا.

وغاب المهاجم الصربي عن تدريبات ريال

فعاليات رياضية متنوعة شهدها اليوم الرياضي الذي أقامته مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بمشاركة 100 لاعب من

فقد أتليتيكو مدريد نقاطا للمرة الثالثة منذ استئناف الموسم بعد توقفه بسبب فيروس كورونا بتعادله 1/1 خارج ملعبه مع سيلتا فيغو المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل أتليتيكو

أحرز ميلان ثلاثة أهداف في خمس دقائق مذهلة في الشوط الثاني ليحول تأخره بهدفين لفوز على ضيفه يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 4-2 اليوم.

وهذه أول نقاط يفقدها يوفنتوس منذ

سجل المهاجم الواعد لي كانج إن هدفاً في الدقيقة الـ89 ليمنح بلنسية الفوز 2-1 على ضيفه ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم ليحقق المدرب المؤقت فورو أول انتصار منذ توليه