دك برشلونة شباك ضيفه جيرونا (6-1) في المرحلة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم السبت على أرضية ملعب كامب نو في ليلة تألق فيها النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وسجل ميسي ثنائية (30، 36) وسواريز

عكست اللفتة، التي قام بها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني تجاه زميله الفرنسي كريم بنزيمة، بتقديمه لتسديد ركلة الجزاء في مباراة آلافيس الكثير من المعاني.

ويمر كريم

لا يتوقف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن تأكيد تألقه وتسطير اسمه بلائحة الشرف ضمن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، بعدما نجح، السبت، في تسجيل إنجاز جديد تاريخي في "البريميرليغ".

وسجل صلاح

قال نادي الوثبة ، إن فوزه على الكرامة (2-1) الجمعة، في الجولة الـ16 من الدوري، له عدة اعتبارات، جعلت الفرحة استثنائية.

واستدرك النادي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "لكن يجب علينا أن نعود

أكدت بعض المصادر أن ماهر بحري، مدرب النواعير ، قدم استقالته من منصبه، مساء أمس السبت.

وجاء ذلك في ظل سفره للأردن مبكرًا، قبل خوضه دورة الاتحاد الآسيوي، لدبلوم كرة القدم للمدربين المحترفين، والتي

تتوجه صباح اليوم الأحد، بعثة فريق الوحدة لمدينة صيدا اللبنانية، استعدادا لمواجهة ظفار العماني الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الوحدة اعتمد

ريال مدريد حقق فوزاً مستحقاً خارج ملعبه على ليغانيس في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل هدف فانتزع المركز الثالث من فالنسيا بعد أن رفع رصيده إلى

فاز شاختار دونيتسك الاوكراني على ضيفه روما الايطالي 2-1، الاربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم في خاركيف.

سجل لشاختار الارجنتيني فاكوندو فيريرا (52) والبرازيلي فريد (71)،