قدم تشيلسي مدربه الجديد، الإيطالي ماوريتسيو ساري لوسائل الاعلام في ملعب ستامفورد بريدج اليوم الأربعاء.

وتعاقد تشيلسي مع ساري خلفاً لمواطنه المقال من منصبه أنطونيو كونتي الذي فشل في الحفاظ على لقب

قدم نادي ليفربول الانكليزي وصيف دوري ابطال أوروبا في كرة القدم عرضاً قياسياً لروما الإيطالي من أجل ضم حاس مرمى منتخب البرازيل أليسون، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية الأربعاء.

وذكرت

ذكرت صحف رياضية أوروبية أن نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، يبحث عن مشتر لمنزله في العاصمة الإسبانية، بعد انتقاله مؤخرا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في خطوة تهدف على ما يبدو إلى "تطليق

أيام قليلة وينتهي الموسم السلوي لكافة الفئات، حيث لم يتبق سوى معرفة هوية بطل دوري الرجال، إلا أن اتحاد كرة السلة أقر نظام الدوري للموسم المقبل 2018-2019 الذي سيقام بطريقة الذهاب والإياب (دوري

تترقب الجماهير الرياضية في سوريا، نهائي مسابقة بطولة الكأس، غدًا الجمعة، بين فريقي الجيش والشرطة.

ويدخل الجيش، نهائي الغد، بطموح تحقيق الثنائية المحلية، بعد أن توج هذا الموسم، بلقب الدوري، فيما يخطط

تعاقدت ادارة نادي الوثبة مع صفوان الحسين كمدرب لحراس المرمى، وذلك بطلب من عمار الشمالي، المدرب الجديد، الذي نجح في إقناع الحسين، الذي تلقى مؤخرًا 4 عروض محلية.

وسبق لصفوان، أن درَّب حراس مرمى

ذكرت تقارير صحفية أن ناديا ريال مدريد وتشلسي توصلا لاتفاق بشأن انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من "البلوز" إلى "الملكي".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن راديو "مونت كارلو" أن الناديين

نجح تشرين في تمديد تعاقده مع فادي مرعي، حارس المرمى، لموسم جديد، بشروط محسنة، بعد أن قدم مستوى ملفتا وساهم في تحقيق نتائج مرضية في الدوري المحلي وكأس سوريا.

وسارع تشرين بتجديد الثقة بمرعي،