قال يورغن كلوب مدرب ليفربول امس إن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم رغم عدم فوز حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بدوري أبطال أوروبا.

ونقلت رويترز عن كلوب قوله خلال مؤتمر صحفي امس

أكد نادي باريس سان جرمان الفرنسي امس أن مهاجميه المصابين كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني سيغيبان عن مواجهة ريا ل مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا بعد غد.

ونقلت رويترز عن النادي

أحرز لاعب منتخب سورية للشطرنج طلال الزعيم المركز الأول في بطولة آسيا للأساتذة التي أقيمت في مدينة ألماتا الكازاخستانية.

وتفوق الزعيم على ثمانية وثلاثين لاعبا مثلوا منتخبات لبنان وكازاخستان

توج فريق الأشرفية بلقب بطولة القسم والنصر بكرة السلة للسيدات إثر فوزه على فريق الحرية بنتيجة 76 مقابل 62 نقطة في مباراتهما امس على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء .

وتفوق

تعادل فريق حطين مع الحرية بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين امس على أرض الملعب الصناعي باللاذقية استعداداً لدوري الشباب بكرة القدم.

وسجل للحرية بشار الأحمد في الدقيقة الـ 57 وعادل

توج فريق الوحدة بلقب بطولة دوري كرة الطائرة للرجال بفوزه على الشرطة بثلاثة أشواط دون رد في ختام الدور النهائي.

وتمكن فريق الوحدة من حسم لقب البطولة بعد فوزه في الدور النهائي على فرق السودا

استمرت بداية داريو بنيديتو المذهلة لمشواره مع أولمبيك مرسيليا اليوم عندما سجل هدفين ليقود فريقه للفوز 4-3 خارج ملعبه على موناكو المتعثر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ويحتل مرسيليا

رفضت لجنة الاستئناف المستقلة التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” طعن فريق الوداد البيضاوي المغربي ضد قرار اللجنة التأديبية المتعلق بنهائي دوري أبطال إفريقيا مؤكدة أن الترجي التونسي هو بطل

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع