انتفض سان أنطونيو سبيرز قرب النهاية ليتمكن من الفوز 98-96 على دالاس مافريكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، السبت.

وسجل المخضرم مانو جينوبيلي رمية ثنائية قبل 3.1 ثانية على النهاية،

غاب الإسباني ديفيد سيلفا قائد مانشستر سيتي الإنكليزي عن مباراة فريقه التي فاز فيها على توتنهام 4-1 أمس السبت ضمن المرحلة 18 من الدوري الإنكليزي الممتاز لـ"أسباب شخصية" لكن القصة لم تنتهِ

توج ريال مدريد الإسباني، مساء السبت، بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم لعام 2017، عقب تفوقه في المبارة النهائية على جريميو البرازيلي بهدف نظيف.

وسجل هدف المبارة، التي أجريت على استاد مدينة

قدم مجلس إدارة نادي الجهاد ، استقالة جماعية للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الذي يمثل أعلى سلطة رياضية.

وبرر المجلس استقالته الجماعية للظروف الصعبة، خاصة المالية والفنية التي يعيشها

بحضور نحو خمسة عشر ألف متفرج زينوا ملعب حماة البلدي فاز فريق الطليعة على الوحدة 3-2 في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ فريق الطليعة المباراة مهاجما وضاغطا على الوحدة ومن

تأهل فريق الحرية إلى الدور النهائي من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تصدره مجموعة حلب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات على عفرين 1-صفر و 6-صفر وعلى عمال حلب 2-صفر.

وستكون مواجهته الأخيرة

حصلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا التي تواجه نزاعاً على حضانة ابنها، على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة المتوجة مرتين بلقبها.

وأوضح كريغ تايلي، مدير أولى البطولات الأربع

أكد هيوستن روكتس مرة أخرى أنّ باستطاعته الحلم هذا الموسم بإحراز لقبه الأول منذ 1995، فيما حقق بول جورج عودة موفقة إلى انديانابوليس وأسقط فريقه السابق أنديانا بيسرز الأربعاء في دوري كرة السلة الأميركي