تأهل فريق تشرين إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه الكرامة اليوم بهدف وحيد مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين دون رد.

سجل هدف المباراة الوحيد نصوح نكدلي في الدقيقة الثانية

توج فالنسيا بلقب كأس ملك إسبانيا اليوم بالانتصار بنتيجة 2-1 على برشلونة في النهائي الذي استضافه ملعب “بينتو فيامارين”.

واستعاد فالنسيا اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2007-2008 وهو اللقب رقم

توج بايرن ميونخ بطلًا لكأس ألمانيا للمرة الـ 19 في تاريخه بعدما تغلب على لايبزيج بثلاثة أهداف دون رد امس في المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الأولمبي ببرلين.

وجاءت أهداف بايرن عن طريق

توج نادي سبورتينغ لشبونة بلقب كأس البرتغال لكرة القدم للمرة السابعة عشرة في تاريخه عقب فوزه على بورتو 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 حيث

 

اختتمت المرحلة الرابعة لبطولة رمضانيات لقفز الحواجز التي أقامها اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بريف دمشق ونادي تيم سبيرت لمختلف الفئات.

وأسفرت نتائج هذه المرحلة

 

نجحت اللجنة التنفيذية باللاذقية بافتتاح مركزين تدريبيين لتعليم لعبة كرة اليد في المحافظة بهدف إعادة إحياء اللعبة وتنشيطها بعد غياب عن المشاركات في البطولات والاستحقاقات المحلية لعدة

 

فاز فريق الجيش على الطليعة بهدفين لهدف في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية لكرة القدم وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الجلاء بدمشق.

وسجل الطليعة أولا في الدقيقة الثانية

 

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم أن نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها مشيخة قطر ستكون بمشاركة 32 منتخبا كما كان مقررا لها ليتخلى بذلك عن التوصية التي أقرها في آذار الماضي برفع عددها إلى 48