أصدرت محكمة إسبانية امس حكما بسجن مهاجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو لمدة 23 شهرا مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 19 مليون يورو بتهمة التهرب الضريبي.

وذكرت وسائل

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة.

ويدين الفتوة بهذا الفوز الى لاعبه المميز علي رمضان الذي

أحرز البديل أحمد خليل هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 103 ليقود الإمارات للفوز 3-2 على قرغيزستان بعد وقت إضافي والتأهل كأول العرب إلى دور الثمانية في كأس اسيا لكرة القدم امس.

وأعاد علي مبخوت

تأهلت اليابان إلى الدور ربع النهائي من كأس آسيا بكرة القدم المقامة في الإمارات بعد فوزها على السعودية بهدف دون رد في دور ال16.

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع تومياسو في الدقيقة

توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للرجال بعد فوزه على الوثبة بنتيجة 81-59 نقطة في المباراة النهائية التي جمعتهما امس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

الجيش فرض أفضليته في

وضع اتحاد الكاراتيه آليات عمل جديدة للجنة المنتخبات خلال المرحلة القادمة ما يؤدي إلى الارتقاء بواقع نتائج اللاعبين في الاستحقاقات القادمة على الصعيد العربي والقاري والدولي.

وتمت تسمية ابي

تصدر منتخب محافظة حلب الترتيب العام في بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة الشباب التي اختتمت منافساتها بالامس في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة 76 ملاكما من محافظات اللاذقية

حجزت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا مكانها في دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد فوزها على الأميركية ماديسون كيز امس بنتيجة 6-2 و 1-6 و 6-1.

وستواجه سيفتولينا في دور الثمانية