قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي إيفاد بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى إلى الصين – بكين في الفترة من ( 16 / 8 وحتى 2 / 9 / 2015 ) ، للمشاركة في بطولة العالم والبعثة مؤلفة من فياض بكور ( إداريا ) ، واللاعب مجد الدين غزال .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للجمباز الفني إلى تونس في الفترة من ( 15 – 21 / 9 / 2015 ) ، للمشاركة في بطولة المتوسط والبعثة مؤلفة من : هشام هواري ( رئيس بعثة ومدرب رجال وشباب ) ، وأسامة شربجي مدرب سيدات وفلنتينا حلاق حكمة وإدارية ونضال اليوسف حكماً، واللاعبين يزن سليمان ومحمد خليل واللاعبات : أريج خياط – قمر زيتون – لين تكريني ونسرين غانم .    

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه إلى تايلاند في الفترة من ( 25 – 31 / 7 / 2015 ) ، للمشاركة في بطولة تايلاند الدولية والبعثة مؤلفة من إياد الرفاعي ( رئيس البعثة وحكماً ) ، وفاضل الراضي ( مدرباً ) ، واللاعبين فادي قره فلاح – هيثم الضابط و اللاعبة مايا قره فلاح .

وإيفاد بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال إلى تايلاند في الفترة من ( 1 - 13 / 9 / 2015 ) ، للمشاركة في بطولة آسيا للرجال والبعثة مؤلفة من حسنين الشيخ رئيساً للبعثة ومدرباً وغاندي أسعد ( إدارياً ) ، واللاعبين عهد جغيلي – معن أسعد – قيس أسعد – علي جديد – علي الهزاع – علي رشا – مهران حرستاني وأحمد المحمد على أن ينتقى منهم / 4 / لاعبين قبل السفر .

Comments are now closed for this entry