يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في النرويج في الخامس عشر من الجاري، وفي تصريح لرئيس اتحاد الدراجات محمد الخضر، أشار الى أن لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين في أوروبا على تواصل دائم مع اتحاد اللعبة ، وثبّتوا مشاركتهم باسم سورية في بطولة العالم، كونهم مقيمين في دول أوروبية وفق القانون الدولي للعبة، حيث انتهت الإجراءات اللوجستية لمشاركتهم، وسيلتحقون بالمسابقة بغضون اليومين المقبلين، ويسافرون إلى النرويج كل برفقة مدربه.

وأشاد رئيس اتحاد اللعبة بالجهود التي بذلها اللاعبون أثناء استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم، متمنياً أن يرفعوا العلم الوطني على منصة التتويج، وأن يعزف النشيد العربي السوري.

وبيّن الخضر أن منتخبنا الوطني للدراجات المشارك في بطولة العالم سيضم كلاً من اللاعبين: أحمد بدر الدين ويس الذي يلعب في سويسرا، ونذير الجاسر الذي يلعب في ألمانيا، ومحمد أمين الريس الذي يلعب في هولندا.

وأضاف الخضر: إن مشاركة سورية في بطولة العالم عبر هؤلاء اللاعبين تشكل فرصة حقيقية لإثبات الوجود على الخارطة العالمية لرياضة الدراجات، علما أنهم حازوا على ميداليات براقة في العديد من المشاركات الأوروبية التي خاضوها مؤخراً.

أضف تعليق


كود امني
تحديث