أعلن نادي السيارات السوري رسميا نتائج بطولة سورية الثانية عشرة لسباقات السرعة التي أقيمت على ثلاث مراحل في حلبة النادي بمعرة صيدنايا في ريف دمشق.

ففي فئة الإنتاج الخاص حل المتسابق المخضرم وبطل سورية للمواسم الثلاثة السابقة احمد حمشو بالمركز الأول برصيد 270 نقطة تلاه احمد كريزان برصيد 254 نقطة فيما حل انس القوادري ثالثا بالرصيد نفسه وحسب نظام البطولة أنه عندما يتساوى عدد النقاط بين المتسابقين يتم اختيار صاحب الترتيب الأعلى في مراحل البطولة السابقة.

وفي فئة الإنتاج التجاري حل ربيع زبداني أولا برصيد 280 نقطة وجاء اياد افغاني ثانيا برصيد 267 نقطة ومهند الغصين ثالثا برصيد 225 نقطة وفي فئة السحب الأمامي للإنتاج التجاري حل أولا طالب ابو حرب وفي فئة 1600 سي سي حل بالمركز الأول زاهر دحكول.

رئيس نادي السيارات وليد شعبان أشار إلى أن المرحلة الأخيرة من البطولة تميزت كما سابقاتها بالتنظيم الجيد والمشاركة الواسعة لمتسابقين شباب ومخضرمين حيث شكلوا لوحة فسيفسائية أمتعت الحضور الجماهيري الكبير موضحا أن النادي استطاع الوصول إلى أعلى مستوى في المنطقة في هذه الرياضة من حيث تنظيم السباقات والدورات.

وبين شعبان أنه نتيجة الجهود التي بذلها النادي في تدريب كوادره تم اعتماد العديد منهم من قبل الاتحاد الدولي للسيارات حكاما ومراقبين دوليين ومديري راليات في عدد من الدول العربية والشرق الأوسط إضافة إلى تقييمه بالمرتبة الذهبية للنوادي العالمية من قبل اللجنة الدائمة لتقييم تطور وإنجازات نوادي العالم.

من جانبه أكد المتسابق حمشو بطل سورية لسباقات السرعة أن بطولة الموسم الحالي كانت قوية وممتعة وشهدت إقبالا جماهيريا كبيرا ما زاد في قوة التنافس بين المتسابقين ولا سيما في المرحلة الاخيرة من البطولة التي شهدت إقبالا كبيرا من المتسابقين المخضرمين والشباب عكست روح المغامرة والتنافس لدى كل الفئات.

يشار إلى أن نادي السيارات سيعلن نتائج بطولة سورية للدريفت “رياضة الانجراف” نهاية الأسبوع الجاري.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث