سيرينا ويليامس تصعد إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون الإنكليزية لكرة المضرب ثالث البطولات الأربع الكبرى.

أكدت المصنفة الأولى على العالم سابقاً الأميركية سيرينا ويليامس عودتها القوية، وتمكنت من الصعود إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب عقب فوزها على الإيطالية كاميلا جيورجي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وكافحت ويليامس في المباراة بقوة رغم خسارتها في المجموعة الأولى (3-6)، حيث تمكنت من حسم المجموعتين الثانية والثالثة لصالحها (6-3) و(6-4).

وعلقت سيرينا بعد فوزها "كل مرة كنت اواجهها كانت تلعب بهذا المستوى. هذا أمر مؤثر".

وتابعت "أدركت بعد المجموعة الاولى وحسنا، فلنخض 3 مجموعات، سأستمر في القتال. أنا بحال جيدة، أشعر بأني لعبت أفضل اليوم. تعين علي ذلك".

وتسعى سيرينا (36 عاماً) المصنفة 181 عالمياً، والعائدة إلى البطولات الكبرى بعد أنجابها طفلتها أولمبيا في أيلول/سبتمبر الماضي، لمعادلة رقم الاسترالية مارغريت كورت بـ 24 لقباً في "الغراند سلام"، وإحراز لقب ويمبلدون للمرة الثالثة في السنوات الأربع الاخيرة، والثامنة في تاريخها.

وأردفت "هذه رابع بطولة فقط لي بعد العودة، لذا لا أشعر بالضغط. لا أشعر بأنه يتعين علي الفوز. لا يزال المشوار طويلا كي أعود إلى سابق مستوياتي".

وعادت الأميركية إلى البطولات الكبرى في رولان غاروس الفرنسية التي انطلقت أواخر أيار/مايو، وانسحبت قبل مواجهة الروسية ماريا شارابوفا في ثمن النهائي. وهي تشارك في ويمبلدون للمرة الثامنة عشرة في مسيرتها.

أضف تعليق


كود امني
تحديث