توج فريق التضامن بلقب كأس الجمهورية لكرة السلة لفئة الناشئات بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة الفيحاء بدمشق على العروبة بنتيجة 58-47 نقطة.

وحلت ناشئات الأشرفية بالمركز الثالث بعد فوزهن في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ناشئات الوحدة بنتيجة 53-51 نقطة.

وأوضح رئيس نادي التضامن عصام ماشي في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن فريقه استحق الحصول على اللقب الذي كان ثمرة للجهد المبذول من قبل الإدارة والكادر الفني المتمثل بالمدرب رامي فضلية ومساعده نور قردوح والإداريتين مرام العشي ورانية فضلية إضافة إلى اللاعبات مشيرا إلى أن تحضيرات الفريق اقتصرت على تدريبات في مدينة الأسد الرياضية ولم يجر أي معسكر وهذا دليل على قوة أداء اللاعبات اللواتي سيكون لهن مستقبل في المنتخب الوطني في استحقاقاته القادمة.

وقال ماشي إن المباراة النهائية كانت قوية وندية في معظم مجرياتها ولا سيما أننا في الموسم الماضي لعبنا مع العروبة في صالة مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية وبنفس الدور وانتهت المواجهة بخسارتنا وحصلنا على المركز الثاني.

وتأهل التضامن إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد بعد فوزه على الفيحاء في الدور الأول 54-51 نقطة وعلى الأشرفية في نصف النهائي بنتيجة 47-34 نقطة.

ومثلت فريق التضامن في البطولة كل من اللاعبات زينة حيدر وماريا البدر ورزان بركات وفرح صيداوي ويانا قنوع وسالي سكيف وسارة الشيخ ورند درغام ويانا عفيف وتيام قهواتي وسعاد مرجانة.

المصدر : سانا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قاسيون يتطلع للوصول إلى الأدوار النهائية في دوري كرة اليد للسيدات

يتطلع فريق قاسيون لكرة اليد للوصول إلى البلاي أوف من الدوري بعد حصوله على المركز الثاني في التجمع الجنوبي من المسابقة.

واستطاع قاسيون الفوز على فريق النصر بنتيجة 29-21 هدفا وخسر أمام الشرطة 16-26 هدفاً بانتظار نتائج التجمع الشمالي الذي يضم فرق محردة ودريكيش والكرامة والنبك.

مدرب الفريق عبد الناصر شقير أوضح في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن فريقه يتحضر للمرحلة المقبلة من الدوري وطموحه الوصول إلى المربع الذهبي والوقوف على منصات التتويج مشيراً إلى أن كرة اليد في النادي من الألعاب الرئيسية الى جانب كرة السلة التي وصل فريقها إلى نصف نهائي كأس الجمهورية إلى جانب فرق الوحدة والثورة والجلاء.

وقال شقير: إن الفريق يضم خامات ومواهب أثبتت حضورها خلال البطولات السابقة وهو مزيج بين لاعبات الخبرة واللاعبات الشابات اللواتي يتمتعن بالأداء الفني العالي الذي يؤهلهن للعب ضمن صفوف المنتخب الوطني.

يشار إلى أن الكادر الفني للفريق يضم إلى جانب المدرب شقير كلا من أيمن دهان مساعدا للمدرب ومنى عثمان مشرفة على الفريق ومزينة درويش إدارية إضافة إلى اللاعبات زينب ابراهيم وإيناس العيسمي ومنال الفقير ويسرى قيروط وقادرية العلي وإسراء الحموي وفاطمة الشيحاوي وساندي حداد وخيرية نوح ونور جمعة وميار جمعة ولمى ناصر ويمامة ابراهيم ولين عنبري وبتول سمران وبيلسان شعبان.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث