يخوض منتخب سورية للرجال بكرة القدم اليوم عند الساعة الثالثة والنصف مباراته المصيرية مع نظيره الأردني في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في نهائيات آسيا على استاد زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأجرى منتخبنا مساء أمس حصة تدريبية نوعية شارك بها 22 لاعباً في الملعب التدريبي المخصص لمنتخبنا في نادي العين.

وتميزت أجواء التدريب بحالة تفاؤلية أكدت على أن مباراة فلسطين التي انتهت بالتعادل قد أصبحت من الماضي حيث بدا جلياً التركيز والجدية العالية من اللاعبين لاستعادة زمام المبادرة في المجموعة وتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة امام المنتخب الأردني.

المدرب الألماني بيرند شتانغه ركز في الحصة التدريبية على بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بإيجاد حلول لاختراق الدفاع المتكتل وكذلك التدريب على التسديد القريب والبعيد.

وعقد بعد ظهر امس المؤتمر الفني للمباراة أمام الأردن يليه المؤتمر الصحفي للمدرب الألماني شتانغه واللاعب محمد عثمان ومن ثم إجراء حصة تدريبية رسمية على ملعب المباراة.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة الحكم كيم جون لإدارة اللقاء وسبق لجون قيادة 3 مباريات لمنتخبنا فاز خلالها على السعودية 2-1 في أمم آسيا 2011 وعلى لبنان 4-صفر في تصفيات آسيا 2011 وعلى سنغافورة 2-1 في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية بينما قاد مباراة وحيدة للمنتخب الأردني خسرها أمام اليابان في تصفيات مونديال 2014.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أستراليا في الجولة الأولى من المنافسات بهدف وحيد يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة بعد تعادلهما سلبا في الجولة نفسها وأخيرا أستراليا من دون نقاط.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث