توج الفارس هاني بدران بلقب الفئة العليا لدورة الأغر الدولية لفروسية القفز على الحواجز التي أقيمت على أرض صالة الأغر في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس بريف دمشق بمشاركة محلية ودولية.

وأحرز بدران لقب الفئة العليا التي بلغ ارتفاع حواجزها 145 سم بزمن 75ر46 ثانية متقدما على مؤيد الجاموس الذي حل ثانيا بزمن 87ر47 ثانية وجاء ثالثاً فراس الجنيدي ورابعاً الأردني إبراهيم هاني بشارات وخامسا عمرو حمشو بأربعة أخطاء لكل منهم وفوارق الزمن كانت الفيصل بينهم.

وجرت منافسات الفئة العليا (بيغ تور) على شوطين غير متماثلين يجتازهما الفرسان وتحسب النتائج بعد جمع أخطاء الشوطين مع زمن الشوط الثاني.

أما فئة سمول تور التي بلغ ارتفاع حواجزها 130 سم فذهب لقبها للفارسة آية حمشو مسجلة زمنا قدره 40ر25 ثانية تلاها هاني بدران بزمن 13ر26 ثانية ثم جواد نظام ثالثاً وحل رابعاً مؤمن زنداقي وجاءت الفارسة شام الأسد في المركز الخامس علماً أن منافسات هذه الفئة أقيمت على شوطين الأول أصلي والثاني جولة تمايز يتأهل إليها الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي دون أخطاء.

كما أحرزت الفارسة آية حمشو بطولة فئة (ميديوم تور) لارتفاع 140سم التي أقيمت على شوطين الأول أصلي والثاني جولة تمايز بعد أن قطعت مسلك حواجز هذه الفئة بزمن 20ر30 ثانية تاركة المركز الثاني لأحمد حمشو بزمن 52ر31 ثانية والثالث لهمام الخولي والرابع للبناني طوني عساف والخامس لعلي عيسى.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع