ركز مدرب منتخب سورية الوطني للرجال فجر إبراهيم خلال التمرين المسائي اليوم الذي أجراه المنتخب في الملعب الفرعي لاستاد المدينة الرياضية في مدينة البصرة العراقية على حيازة الكرة والانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم وبالعكس.

وأظهرت التدريبات حماساً واضحاً لدى نسور قاسيون ولاسيما بعد وصول عمرو جنيات و يوسف قلفا و زاهر ميداني و أحمد الأحمد و محمود المواس و مؤيد العجان.

وتدرب حراس المرمى الثلاثة إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد إبراهيم بإشراف المدرب والمحاضر الآسيوي ماهر بيرقدار الذي وصل ظهر اليوم.

من جهة أخرى سيغيب عن دورة الصداقة الودية المدافع حسين جويد الذي وصل اليوم إلى مكان إقامة البعثة وتبين أنه تعرض للإصابة مع ناديه بتمزق في العضلة الخلفية وهذا ما أكده معالج المنتخب رفيق المصري بعد اطلاعه على الصور الشعاعية موضحاً عدم استطاعة اللاعب المشاركة في الدورة حيث يحتاج إلى فترة استشفاء لعدة أسابيع وسيتم التحاق بقية اللاعبين غداً وبعد غد.

وسيلعب منتخبنا في دورة الصداقة الودية مع المنتخب العراقي يوم الأربعاء القادم، ويواجه المنتخب الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لملاقاة المنتخب الإماراتي في السادس والعشرين من الشهر نفسه.

ذهبية لسورية ببطولة غرب آسيا

أحرز المنتخب السوري لكرة الطاولة الميدالية الذهبية ببطولة غرب آسيا لفئة الناشئات التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.

وحصل منتخبنا الذي ضم اللاعبات هند ظاظا وآية علي وآلاء الفضيل وحلا علي على ذهبية البطولة بفوزه على منتخبي الأردن 3-1 وعلى العراق 3-2 ليتأهل مباشرة إلى بطولة آسيا التي تقام في منغوليا مطلع شهر أيلول المقبل.

أضف تعليق


كود امني
تحديث