يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الاردني اليوم في تصفيات آسيا تحت 23 عاما المقامة في الكويت ضمن الجولة الثالثة بالدور الأول لحساب المجموعة الخامسة وذلك عند الساعة الرابعة والربع عصرا.

وكان منتخبنا افتتح التصفيات بالفوز على منتخب قيرغيزستان بهدفين دون رد وفاز في مباراته الثانية على الكويت بالنتيجة ذاتها ويتساوى منتخبنا مع نظيره الاردني بترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما.

وينص نظام التصفيات على تأهل أبطال المجموعات ال11 في التصفيات إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة.

ولم يجر المدير الفني لمنتخبنا أيمن الحكيم الحصة التدريبية المقررة مساء أمس في ملعب الاتحاد بالكويت بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت خشية تعرض اللاعبين لإرهاق زائد أو للإصابات واستبدلها بتمارين استشفائية خفيفة في الصالة الرياضية بفندق الفريق حيث وزع اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة مع الكويت فيما ضمت الثانية بقية اللاعبين.

وأكد الحكيم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة حيث سيفتح أبوابا جديدة أمام جميع لاعبي المنتخب الأولمبي مشيرا الى ان المباراة تتطلب تركيزا عاليا ولا سيما أن الخاسر منها ستتقلص حظوظه كثيرا في التأهل من بوابة أفضل الثواني مبينا في الوقت ذاته أن نظام التصفيات مرهق للغاية حيث تلعب المنتخبات جميعا ثلاث مباريات في خمسة أيام.

وستنطلق المباراة بصافرة الحكم الصيني فو مينغ ويساعده مواطنه وانغ ديكسين والكوري الجنوبي كيم هيغون وذلك على استاد جابر في مدينة الكويت.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع