أقامت اللجنة الفنية للشطرنج باللاذقية بطولة المحافظة استعدادا للمشاركة في بطولة الأولمبياد الوطني للناشئين الذي تستضيفه دمشق في الشهر القادم.

ففي منافسات الإناث فازت بالمركز الأول بفئة 14 سنة علا بلال وبفئة 12 سنة سارة زيدان وبفئة 10 سنوات ياسمين قزازو وبفئة 8 سنوات جنى جامع فيما توج بالمركز الأول في منافسات الذكور محمود مهنا بفئة 14 سنة وتيم حسن بفئة 12 سنة وبفئة 10 سنوات يوسف بلال وبفئة 8 سنوات ورد حسن.

ولفت أمين سر اللجنة تيسير أحمد في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن نتائج البطولة ستكون معيارا سيتم على أساسه انتقاء أفضل أربعة لاعبين بفئة ذكور وأربعة بفئة الإناث لضمهم إلى منتخب المحافظة الذي سيشارك في الأولمبياد الوطني للناشئين والناشئات القادم.

كما أقامت اللجنة الفنية الفرعية لكرة الطاولة بطولة المحافظة للذكور لانتقاء منتخب المحافظة الذي سيشارك في الأولمبياد القادم.

وجرت البطولة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وجاء تصنيف اللاعبين من المركز الأول وحتى السادس على التوالي..عمار يوسف ومحمد كلية وناصر حكيم ومحمد ساعي ونصر الله حكيم وخالد تعمري.

وقال رئيس اللجنة سهيل جبور إن البطولة كانت ناجحة فنيا وتنظيميا وشهدت مستويات جيدة وسيتم بموجبها انتقاء أفضل أربعة لاعبين لتشكيل منتخب المحافظة للمشاركة بالأولمبياد.

المصدر – سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع