شارك المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا مع فريقه موناكو الفرنسي لأول مرة منذ ابتعاده عن الملاعب أواخر كانون الثاني/يناير بديلاً للبلغاري ديميتار برباتوف في مباراة كرة القدم الودية ضد فالنسيا الإسباني اليوم السبت في لندن ضمن مسابقة كأس استاد الامارات.

وكان فالكاو (28 عاماً) تعرض لقطع في أربطة ركبته في المباراة ضد فريق شاسيلاي الهاوي ضمن مسابقة كأس فرنسا فغاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014 الذي وصلت بلاده فيها إلى ربع النهائي.

وحيا جمهور ملعب الامارات المهاجم الكولومبي لدى نزوله في الدقيقة 72 عندما كان موناكو متخلفاً 1-2 قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وتقدم موناكو بواسطة التونسي أيمن عبد النور (30)، وأهدى المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو التعادل لفالنسيا بتسجيله خطأ في مرماه (37).

وفي الشوط الثاني، وضع فرانشيسكو الكاسر الفريق الإسباني في المقدمة (69) قبل أن يعادل الأرجنتيني لوكاس اوكامبوس للفرنسيين (79).

أرسنال يسحق بنفيكا

وحقق أرسنال الإنكليزي صاحب ملعب الإمارات فوزاً ساحقاً على بنفيكا بطل البرتغال ووصيف بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) 5-1.

وكان المهاجم الفرنسي يايا سانوغو (21 عاماً) بطل اللقاء وسرق الأنظار من التشيلي الكسيس سانشيز المنتقل من برشلونة الاسباني بتسجيله رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 26 و45 و45+1 و49، علماً بأنه لم يسجل أي هدف لفريق "المدفعجية" منذ انتقاله إليه مطلع تموز/يوليو 2013 من أوكسير.

وأضاف الكوستاريكي جويل كامبل العائد إلى أرسنال بعد 3 مواسم من الإعارة إلى لوريان الفرنسي وريال بيتيس الإسباني وأولمبياكوس اليوناني على التوالي، الهدف الخامس (40)، فيما سجل الأرجنتيني نيكولاس غايتان هدف بنفيكا الوحيد (61).

وتقام غداً الجولة الثانية الأخيرة فيلعب موناكو، وصيف بطل فرنسا مع أرسنال، وبنفيكا مع فالنسيا.

وتقام هذا البطولة المصغرة ضمن استعدادات الفرق المشاركة فيها للموسم الجديد.

المصدر – Beinsports

Comments are now closed for this entry