فاز فريق الوحدة للرجال على منتخب سورية بكرة القدم للناشئين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب الفيحاء في دمشق في إطار تحضيرات منتخب سورية للناشئين للتصفيات الآسيوية واستعدادات الوحدة للدوري الممتاز.

وشهدت المباراة أفضلية للوحدة في الشوط الأول حيث أشرك مدرب الوحدة رأفت محمد التشكيلة الأساسية لفريقه وانتهى هذا الشوط بهدفين دون رد عبر اسامة الأومري من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثاني ليوسف محمد في الدقيقة 22.

وتغيرت تشكيلة الفريقين في الشوط الثاني بشكل كبير بعد أن استبدل مدرب المنتخب محمد العقيل نحو سبعة لاعبين ومثله فعل رأفت محمد فتوازن الأداء بين الفريقين وتبادلا السيطرة وتمكن منتخب سورية للناشئين من تسجيل هدفه الوحيد عبر مقداد أحمد بينما سجل الوحدة هدفين إضافيين عبر أيمن عكيل ومحمد الحلاق لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 4-1.

ويلتقي منتخب سورية للناشئين مع شباب المجد غدا في مباراة ودية على ملعب الفيحاء وذلك في ختام معسكره الحالي بدمشق.

ويلعب منتخب سورية للناشئين مبارياته في التصفيات القادمة في السعودية في المجموعة الرابعة ويفتتحها بلقاء السعودية في الثامن عشر من أيلول المقبل ويواجه منتخب عمان في العشرين منه ويختتم التصفيات بلقاء منتخب باكستان في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث