اختتمت منافسات الريشة الطائرة ضمن الأولمبياد الوطني للناشئين والناشئات وذلك بمشاركة 110لاعبين مثلوا معظم المحافظات إضافة إلى فريقي الجيش والشرطة.

وتوج منتخب اللاذقية بالمركز الأول لفرق الزوجي للذكور لفئة مواليد عام 2005 فيما حل فريق حمص أولا بفئة الإناث وفي بطولة الزوجي مختلط حل نسيم العلي وكلاريس صارم من الجيش المركزي في المركز الأول.

وأسفرت نتائج بطولة الفردي عن فوز محمود عيسى طرطوس وسيدرا الحصين حمص لفئة مواليد عام 2005-2006 وحسام الراعي ومايا الراس وكلاهما من اللاذقية بفئة مواليد عام 2007-2008 .

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال عضو اتحاد اللعبة ينال عبد الله إن البطولة اظهرت العديد من المواهب سيتم العمل على رعايتها بالشكل الأمثل لكونها الركيزة الأساسية في بناء الرياضة حيث سيتم اختيار اللاعبين المتميزين بغية تأهيلهم عبر معسكرات محددة لتحضيرهم للاستحقاقات الخارجية القادمة.

وفي بطولة كرة الطائرة توج منتخب حماة بالمركز الأول بفئة الناشئات بعد فوزه بالمباراة النهائية على منتخب القنيطرة بثلاثة أشواط دون رد.

وكان منتخب حماة فاز بالدور الأول على منتخبات ريف دمشق وحمص وخسر مع القنيطرة كما فاز في نصف نهائي على منتخب طرطوس بثلاثة أشواط دون رد.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع