كشفت مصادر صحفية اسبانية أن المدير الفني لفريق ريال مدريد سيرحل عن النادي الملكي بعد الإخفاقات المتتالية بعد رحيل مهاجمه كريستانو رونالدو والعودة للعمل في فرنسا.

وقال مانويل استيبان رئيس تحرير صحيفة أس الإسبانية في تغريدة على موقع تويتر “إن زيدان بات مؤمناً بأنه سيرحل عن سانتياغو بيرنابيو بعد الهزة الكبيرة التي أصابت أداء الفريق نتيجة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قبل عام”.

وأضاف استيبان أن زيدان “يعلم أن أيامه في ريال مدريد لن تطول ويعلم أن مستقبله ليس في النادي وبالتالي هو بالفعل يريد العودة إلى فرنسا لتحقيق حلمه كاشفاً أن زيدان 47 عاماً يأمل تولي تدريب باريس سان جرمان الفرنسي خلفا للمدير الفني الحالي للفريق الألماني توماس توخل.

وعاد زيدان أواخر الموسم الماضي إلى تدريب ريال مدريد بعد أن رحل عنه في صيف عام 2018 بشكل مفاجئ رغم أنه قاد الفريق لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وبدأ ريال مدريد الموسم الجديد من الدوري الإسباني بقوة إذ حقق فوزا بنتيجة 3-1 على سلتا فيغو لكنه سرعان ما تعثر على أرضه أمام ريال بلد الوليد حيث انتهى لقاؤهما في المرحلة الثانية بالتعادل 1-1.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع