أكد المهندس باسل حموي- رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد في مؤتمره الصحفي الذي عقده بحضور كوادر النادي, وتم خلاله توقيع العقد رسمياً مع الكادر التدريبي الكروي, أن النادي لن يكون- كما كان في المواسم الأخيرة- غائباً عن المنافسات الكروية والفئات العمرية, مشيراً إلى أن نادي العريق وصاحب الأمجاد وحلب الأهلي قبيل السبعينيات من القرن الماضي يجب أن يكون في مواقع المنافسة بجميع الفئات.

وعن الكادر التدريبي الكروي الجديد قال :

تم اختياره من قبل لجنة استشارية ومن كوادر النادي الكروية وتم توقيع العقد مع الكادر الوطني برئاسة المدرب مهند البوشي الذي قدم نفسه للفريق كواحد من أبناء النادي ونجومه، وأنه في حال تلقيه أي عرض خارجي لن يخرج من النادي إلا بعد أن يدفع مبلغاً كبيراً يصل إلى ٨٠مليون ليرة.

وعن العلاقه مع الشركة الراعية أكد الحموي أن هناك دراسة مستفيضة ولقاء مع الشركة لوضع خطوات صحيحة في طريق ضمان الرعاية الصحيحة للنادي

وبدوره، تحدث مجد حمصي عضو الإدارة ومشرف كرة القدم قائلاً:

إن خيارات النادي متعددة والآمال معقودة على الاعتماد على لاعبي الرعاية وأبناء النادي، وأن استقدام لاعبين جاهزين سيكون لعدد قليل من اللاعبين.

فيما أكد مدرب فريق نادي الاتحاد مهند البوشي أنه لن يبخل مع النادي الذي تربى به ونال نجوميته خلال مشاركته في الدفاع عنه ، وأنه لا شروط له مع النادي وأن العقد لن يكون مقتصراً على موسم واحد, بل سيتعدى ذلك مادام النادي في حاجة له.

 

 

 

Comments are now closed for this entry