أقامت اللجنة الفنية للريشة الطائرة في حمص بطولة المحافظة لانتقاء أصحاب المراكز الأولى للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقام غدا في دمشق.

وحقق المراكز الأولى كل من اسماعيل الرفاعي و محمد الرفاعي وفؤاد كولكو وعبد الرحمن الموصلي وفلة النجار و لجين الانصاري وشهد بيطار وسنا الزعبي.

رئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة بحمص احمد السواس أكد لمندوبة سانا الرياضية أن اللاعبين اللذين تأهلا لتجارب دمشق هما اسماعيل رفاعي وفلة النجار اضافة للاعبي فئة تحت 13 عاما وهم شادي الانصاري وتالا السواس وسيدرا الحصني لافتا الى ان البطولة كانت قوية المستوى وخصوصا في منافسات الإناث وبرز بشكل متميز خلال البطولة اللاعب محمد الرفاعي مواليد 2010 واللاعبة سنا الزعبي مواليد 2009 معتبرا في الوقت ذاته أن حظوظ منتخب حمص قوية بإحراز المراكز الاولى بالذكور والبنات وخصوصا بوجود لاعبين أقوياء .

وأوضح السواس أن محافظة حمص تمتلك فرقا قوية في الريشة الطائرة ولا سيما في الفئات العمرية علما أنه هنالك أربع لاعبات وثلاثة لاعبين ضمن معسكري المنتخب الوطني الآخيرين لهذا العام وهذا يعطي استمرارية في المنافسة على المراكز الأولى في بطولات الجمهورية وفي انتقاء لاعبي المنتخبات الوطنية لجميع الفئات مع وجود كادر فني متميز في أندية المحافظة .

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث