أحرزت الفرنسية كارولين غارسيا بطولة نوتنغهام المفتوحة للتنس امس إثر تغلبها على الكرواتية دونا فيكيتش بنتيجة 2-6 و7-6 و7-6 ولتحقق بهذا الفوز لقبها الأول هذا الموسم.

وخسرت غارسيا البالغة من

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي امس تولي المدرب ماوريسيو ساري تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل بعقد لمدة 3 سنوات خلفا للمدرب السابق ماسيمليانو أليغري.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على

بدأ منتخب سورية الوطني بكرة القدم لفئة الناشئين معسكرا تدريبيا في السويداء تحضيرا لبطولة غرب آسيا التي تنطلق مطلع الشهر القادم وتصفيات كأس آسيا خلال شهر أيلول المقبل.

وفي تصريح لمندوب سانا

تأهل فريقا الطليعة والوثبة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم بعد تعادل الأول سلباً مع فريق تشرين وفوز الثاني على النواعير 3-1 في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

ففي المباراة الأولى جاء تأهل

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال الميدالية الذهبية لمنافسات الوثب العالي بملتقى براتسلافا الدولي في سلوفاكيا.

ونال غزال المركز الأول بعد أن قفز إلى ارتفاع “230”

شهد السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة الذي أقامته الجمعية السورية للخيول العربية الأصيلة بالتعاون مع مكتب الخيول بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي منافسات قوية على مضمار سباقات السرعة

بلغت الكرواتية دونا فيكيتش نهائي بطولة نوتنغهام المفتوحة للتنس بعد فوزها امس على الألمانية تاتيانا ماريا.

ووفقا لرويترز استطاعت فيكيتش أن تحول خسارتها أمام ماريا في المجموعة الأولى بسبعة أشواط مقابل

تميزت لاعبة نادي شرطة حماة بكرة القدم إلهام قورد أوغلان خلال مشاركتها الشهر الماضي في بطولة دوري الأندية للصالات حيث ساهمت بصعود فريقها للمباراة النهائية بتسجيلها سبعة أهداف كانت كفيلة باحتلال الشرطة