صعدت الاسترالية آشلي بارتي إلى الدور قبل النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لأول مرة بالفوز 7-6 و 6-2 على التشيكية بترا كفيتوفا في دور الثمانية اليوم.

وثأرت بارتي لخسارتها أمام كفيتوفا

بمشاركة منتخب سورية للملاكمة تتواصل منافسات البطولة العربية لفئة الناشئين المقامة في دولة الكويت.

وتأهل أربعة لاعبين من منتخبنا إلى الدور النهائي هم زين العابدين داؤود بوزن 57 كغ بعد فوزه في نصف

خسر فريق الوثبة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 96-64 نقطة في بطولة دبي الدولية لكرة السلة التي تقام حالياً في الإمارات العربية المتحدة.

وكان الوثبة قد فاز أمس على فريق الجامعة الأمريكية

توج فريق عامودا بلقب دوري كرة القدم للسيدات بفوزه على جرمانا بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الجلاء بدمشق في ختام البطولة.

وأحرز عامودا اللقب بتصدره

فاز فريق نابولي على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز هدفي نابولي بيوتر زيلينسكي ولورنزو إنسيني في

توج المنتخب المصري لكرة اليد بطلاً للنسخة الثالثة والعشرين لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد خاطفاً تذكرة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه في المباراة النهائية على مستضيفه المنتخب التونسي بنتيجة

فاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه فورتونا دوسلدورف في المباراة التي جمعتهما اليوم بثلاثة أهداف دون مقابل في الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح اللاعب كاي هافرتس التسجيل لصاحب الأرض في الدقيقة

حققت المصنفة الأولى عالمياً أشلي بارتي فوزاً مثيراً اليوم على منافستها الأمريكية أليسون ريسك بمجموعتين مقابل واحدة لتتأهل إلى دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ملبورن.

وفازت