اختتم منتخب سورية لألعاب القوى مشاركته ببطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في لبنان بحلوله في المركز الثاني في ترتيب المنتخبات المشاركة وبرصيد 15 ميدالية متنوعة.

ففي اليوم الرابع والأخير من

عوض ستاد رين تأخره ليفاجئ باريس سان جيرمان بانتصار مستحق 2-1 باستاد روازون بارك في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم امس.

واستبعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نيمار من تشكيلته

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي بهدف لكل منهما امس على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت رويترز أن مايسون مونت سجل هدف

أحرز منتخب سورية بكرة الطاولة لفئة الشابات المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للمنتخبات في نسختها الثالثة التي تستضيف منافساتها العاصمة الأردنية عمان.

وفاز منتخبنا في الدور

واصل منتخب سورية لألعاب القوى تحقيق المزيد من الميداليات في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات المقامة حاليا في لبنان وأضافوا في اليوم الثالث من البطولة أربع ميداليات جديدة ذهبية وفضية

أفسد رازن بال شبورت لايبزيغ احتفال مستضيفه أونيون برلين بظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما فاز عليه برباعية نظيفة امس بعد أداء سيعزز آماله في المنافسة على

حسم إينتراخت فرانكفورت مواجهته مع ضيفه هوفنهايم 1-صفر بهدف بعد 36 ثانية على انطلاق اللقاء وذلك في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة إثر ركلة ركنية

توج المنتخب المصري بكأس العالم لكرة اليد للناشئين دون 19 عاما للمرة الأولى في تاريخه بفوزه امس في المباراة النهائية على نظيره الألماني بنتيجة 32-28 في البطولة التي استضافتها مقدونيا.

وانتهى

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع