نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على تحصينات وأوكار التنظيمات الإرهابية في الحجر الاسود بالغوطة الغربية وذلك في إطار العمليات العسكرية الرامية إلى اجتثاث الإرهابيين بشكل كامل من جنوب

واصلت وحدات الجيش العربي السوري قصفها لمواقع التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الغربية في إطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الإرهابيين بشكل كامل من جنوب دمشق.

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات على تجمعات وأوكار إرهابيي تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة في حي الحجر الأسود ومحيطه على الأطراف الجنوبية لمدينة دمشق.

وذكر

بدأت اليوم عملية إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” من بلدة الضمير في منطقة القلمون بريف دمشق الشرقي بعد تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة تنفيذاً للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع الدولة السورية.

عند معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية مشهد وصول المئات من السوريين المهجرين العائدين الى الوطن بعيون ترقب من نوافذ الحافلات لحظة الوصول.. واللقاء غمر مئات الأفئدة.. وحلم العودة الذي

 

واصل إرهابيو “جيش الإسلام” في بلدة الضمير في منطقة القلمون بريف دمشق الشرقي تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة في إطار الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع الدولة السورية.

تم مساء أمس تحرير كامل المختطفين المحتجزين لدى إرهابيي “جيش الإسلام” في مدينة دوما بالغوطة الشرقية في ريف دمشق انطلاقا من التزام الدولة بوعدها.


أكد مصدر في وزارة الخارجية والمغتربين أن مزاعم استعمال السلاح الكيميائي باتت اسطوانة مملة غير مقنعة إلا لبعض الدول التي تتاجر بدماء المدنيين وتدعم الاٍرهاب في سورية.
وقال المصدر في تصريح لـ سانا