أثار مقطع فيديو يوثق تعذيب عجوز تجاوز عمرها التسعين عاما، مصابة بمرض الخرف، غضب الرأي العام في الدنمارك، بعد إذاعته ضمن أحد برامج "الكاميرا الخفية".

وبدأت القصة بعد أن منعت محكمة دنماركية

الأم تضحي بنفسها دوما من أجل أطفالها، لكن امرأة كسرت هذه القاعدة وارتكبت جريمة هزت البرازيل، بعد أن خنقت ابنها لأنه "كان يلعب كثيرا".

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الصن" البريطانية،

بسبب توقف الرحلات إثر انتشار فيروس كورونا، تقطعت السبل بالسائح الإستوني رومان تروفيموف، الذي لا يزال عالقا في مطار مانيلا منذ أكثر من 100 يوم.

وقد أعادت قصىة تروفيموف إلى الأذهان مشاهد من

كشفت عملاقة صناعة التقنية Xiaomi عن أحدث سوار ذكي لها، ستطرحه بسعر منافس ومواصفات تجعله من بين أفضل الأجهزة الذكية المحمولة في الأسواق.

ويأتي سوار Mi Smart Band 4C بسعر 23 دولارا تقريبا،

رأى عضو أكاديمية العلوم الروسية، وكبير الأطباء السابق في روسيا، غينادي أونيشينكو، أن استخدام مصطلح الموجة الثانية فيما يتعلق بتفشي العدوى نوع من "الابتذال".

وقال الأكاديمي الروسي والنائب

عثر العلماء في ترسبات العصر الترياسي بمدغشقر على حيوان زاحف أحفوري لا يزيد طوله عن 10 سم، ينتمي إلى المجموعة التي نشأت منها الديناصورات والتيراصورات العملاقة.

بأن الديناصورات والتيراصورات

سجل علماء جامعة نيو ساوث ويلز الأسترالية، ازدياد وتائر وشدة موجات الحر في جميع أنحاء العالم.

وتفيد مجلة Nature Communications، بأن الباحثين احتسبوا كمية الحرارة التي يجلبها الطقس الحار في جميع أنحاء

أفادت النيابة العامة في دبي، بأن عاطلا آسيويا انتقم من خطيبته السابقة بفضحها وتشويه سمعتها بنشر صورا شخصية لها على شبكات التواصل مع رقم هاتفيها معلنا أنها منحرفة أخلاقيا.

وذكرت النيابة أن