قالت الشرطة إن طيارا متدربا أصيب بحروق في عينه، عندما تعرض لشعاع "ليزر" وجه لقمرة القيادة أثناء رحلة طيران، قادما من البر.

وكان الحادث واحدا من واقعتين لهجمات بالليزر على الطائرة التي شاركت

أصدرت محكمة جنايات نجع حمادي في مصر، حكما بالإعدام شنقا على شخصين والسجن 15 عاما على 5 آخرين بتهمة قتل 3 أشخاص، بسبب خلافات على نشر صورة فتاة على "فيسبوك" بمركز دشنا شمالي قنا.

تعود أحداث

زعمت تقارير أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، أمرت الأمير هاري وزوجته ميغان بضرورة ترك علامتهما "Sussex Royal" بعد اختيارهما التخلي عن مهامهما الملكية.

وبعد إنفاق عشرات الآلاف من الجنيهات

قدمت الإعلامية الشهيرة في التلفزيون الروسي، يلينا ماليشيفا، بالاشتراك مع الممثل المسرحي والإعلامي، إيفان أورغانت، أغنية بصدد انتشار فيروس "كورونا" تقول كلماتها: "لا تسعل يا صديق".

جاء ذلك من

تسببت راقصة على السبورة في الفصل بشريط فيديو بمدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية في مصر، بإقالة مديرها وفصل 22 طالبا.

وجاءت البداية حينما تداول نشطاء مواقع التواصل

احتفل عروسان في بريطانيا بحفل زفافهما داخل مقبرة للأطفال، وارتديا في يوم فرحهما الكبير ملابس مرعبة، كما فرضا على ضيوفهما ارتداء ملابس سوداء من رؤوسهم وحتى أخمص أقدامهم.

ووضع العروسان زينة

أطلق طيار رومانسي من سلاح الجو الأمريكي خاتم خطوبة لأكثر من 90 ألف قدم في الجو يعرض الزواج على حبيبته في لقطات مذهلة.

وخطط الكابتن ستيوارت شيبي، من ولاية ميسوري، وشريكته ماري ليزمان، مع بعض

تنطلق عروض "الصقارة والصقارين" شرق محافظة طريف في السعودية، قبل بدء فعاليات المهرجان الذي تنظمه إمارة الحدود الشمالية بالمملكة غدا الاثنين، وبمشاركة من دول الخليج.

وأوضحت اللجنة المشرفة، أن