اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء ابراهيم أمس على الأعمال المنفذة في مشروع السكن الشبابي ضمن مشاريع توسع ضاحية قدسيا بريف دمشق.
وفي تصريح صحفي له خلال الجولة أكد الوزير عرنوس حرص الوزارة على الوقوف على مراحل تنفيذ مشروع السكن الشبابي ومتابعتها لتلافي التقصير أو التأخير ووضع المشروع بالاستثمار ضمن البرنامج الزمني المحدد، لافتاً إلى أنه سيتم تسليم 6000 شقة خلال النصف الأول من العام القادم.
واعتبر الوزير أن العمل ضمن المشروع يسير بوتيرة مقبولة، الأمر الذي يدل على قدرة القطاع الإنشائي على تجاوز المعوقات التي فرضتها الأزمة، مشدداً على الجودة في كل مراحل البناء وخاصة الإكساء.
من جهته أكد محافظ ريف دمشق استمرار التعاون والتنسيق بين المحافظة والجهات المنفذة للمشروع لتأمين الخدمات والبنية التحتية اللازمة وضمن الجداول الزمنية المحددة ليكون المشروع بالاستثمار ضمن المدد المحددة.
وأوضح مدير المؤسسة العامة للإسكان المهندس /سهيل عبد اللطيف/ أنه تم حتى الآن تخصيص وتسليم 8000 شقة منها شقق كاملة في الجزيرة 11 وبعض الأبنية التي يجري فيها التسليم في الجزيرتين 17 و18 في حين يجري العمل حالياً في الجزيرتين 15 و16.
وفي سياق آخر اطلع الوزير عرنوس والمحافظ على حملة التشجير والنظافة التي أطلقتها المحافظة في ضاحية قدسيا.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع