ثورة أون لاين: اللاذقية – لوريس عمران

نفى عمران أبو خليل مدير التربية في اللاذقية جملة وتفصيلاً الإشاعة المتداولة حالياً بخصوص إمكانية إلغاء العام الدراسي والاعتماد على نتائج الفصل الأول، مؤكداً للثورة أن هذا الكلام عار عن الصحة ولم يصدر اي قرار حتى تاريخه من موقع وزارة التربية بهذا الخصوص مضيفا أنه يجب على طلاب الشهادات اعتماد موقع وزارة التربية لتزويدهم بالدروس وبأي قرار يصدر عن الوزارة.
وكانت قد كثرت الأحاديث والاقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي بين طلاب الشهادات ( التعليم الالزامي والثانوي ) حول إمكانية إلغاء العام الدراسي.
وأشار أبو خليل أنه يجب على طلاب الشهادات متابعة دراستهم في منازلهم وهذا يخدمهم ويخدم وطنهم لأننا في مرحلة النصف ساعة الأخيرة لانحسار انتشار مرض الكورونا منوها أن جميع الطلاب كانوا منتهيين من دروسهم في المدارس عندما قامت الدولة بإغلاق المدارس والمعاهد اي لا يوجد فاقد تعليمي.
وبين أبو خليل أن الوزارة حريصة على الوفاء لطلابها والأسئلة التي ستضعها نموذجية وعن طريق الحاسوب (بنك المعلومات) وهي ستكون شاملة للمناهج.
وأوضح أبو خليل أنه يوجد لدى مديرية التربية في اللاذقية ضابطة عدلية لا تخضع للحظر الجزئي تجوب جميع الشوارع لمخالفة أي معهد لم يغلق بعد والاجراءات نكون صارمة جداً، مضيفا أن المديرية تريد الصحة لأبنائها الطلبة وحصر انتشار مرض الكورونا.

المصدر - الثورة

أضف تعليق


كود امني
تحديث