• ناخد مقدار 5 فصوص من الثوم ثم ننقعها في مقدار كوب الا ربع من الخل مدة 4 اسابيع . بعد ذلك يستعمل منه المريض مقدار 15 نقطة في القليل من الماء . يمكن زيادة الجرعة الى ان تصل 30نقط فانه يعمل على

هل تعاني من سيلان الأنف باستمرار حتى في غير موسم الشتاء المعروف بكثرة نزلات البرد والإنفلونزا، أو تعاني باستمرار من السعال واحمرار العينين؟ إذا كنت كذلك فربما يكون بسبب براز المئات من العث أو عتة

لطالما نسمع من أجدادنا وكبار السن المحيطين بنا عن فائدة العلاجات الطبيعية لكثير من الأمراض عوضاً عن استخدام الأدوية والعقاقير الممتلئة بالمواد الكيمياوية ذات التأثير السلبي على الصحة.

ويعتبر

نشر الباحثون دراسة تشير إلى أن دقيق الأرز، الذي يستخدم في بعض الحميات الغذائية كبديل للقمح، قد يحتوي على تركيزات أعلى من الزرنيخ والزئبق، ونشرت هذه الدراسة في دورية علم الأوبئة.

عادة ما يُنصح

غالباً ما نعمد إلى تقشير البصلة قبل تقطيعها أيا تكن وجهة الاستعمال ورمي القشور، إلا أنه على ما يبدو فإننا بذلك نقترف خطأ فادحاً.

فقد وجد الباحثون أن تلك القشرة المهملة تحتوي على كنز من

ملايين البشر على الكرة الأرضية من مختلف المشارب والأعراق والبلدان معرضون على ما يبدو لأمراض خطيرة لا سيما الأطفال، والسبب بحسب بعض الدراسات العلمية الحديثة طريقة طهي الأرز!

من يكن ليتخيل أن

  إذا كنت ممن لا يغفون حتى ساعات الصباح الأولى، فلا تقلق، فربما تكون عادة السهر دليلاً على تمتعك بذكاء فوق العادة، حيث وجد باحثون صلة بين عدم القدرة على النوم مبكراً ومعدل الذكاء.

ووجدت

إذا كنت تعاني من الأرق في الليل وعدم القدرة على النوم فقد يتعلق سبب ذلك بنوعية العشاء الذي تتناوله، حيث يؤكد الخبراء أن الأطعمة الغنية بالأطباق الحارة والأغذية ذات البروتينات العالية والكافيين،