كشفت دراسة جديدة أجرتها كلية الطب بجامعة جون هوبكنز أن تناول اللحوم المصنعة ارتبط بزيادة مخاطر نوبات الهوس والانفعال غير الطبيعي.

ووجد الباحثون أن المرضى الذين شُخصت حالتهم بالإصابة بالهوس،

كشفت دراسة أجرتها "الجمعية الأميركية للقلب"، أن المادة الأكثر ضررا لجسم الإنسان هي المشروبات الغازية المحلاة ببدائل السكر أو المعروفة بـ"الدايت"، لذلك يصر الخبراء على ضرورة التخلي عن تناولها

تعتبر المادة التي تجعل فاكهة الأفوكادو "ناعمة وطرية" نوعا من الدهون غير المشبعة "الجيدة" التي نحتاجها لخفض مستويات الكوليسترول الضار.

ويقول الدكتور أندرو فريمان، طبيب القلب في National Jewish

أجرى باحثون من كلية الملك في لندن دراسة بمشاركة علماء من جامعات ألمانية وإسبانية، أكدت أن تناول التوت قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

ووجد الباحثون أن المشروب الصيفي البارد من التوت

أجرت "الجمعية الأمريكية للقلب" دراسة بينت نتائجها أن المادة الأكثر ضررا لجسم الإنسان هي المشروبات الغازية المحلاة ببدائل السكر، لذلك يصر الخبراء على ضرورة التخلي عن تناولها نهائيا.

وتزيد

ورد ذكر فاكهة المانغو في بعض الأغنيات الشعبية وذلك لحلاوة مذاقها وفوائدها.

وتعتبر المانغو واحدة من أكثر الفواكه شهرة في العالم، والمدهش أن هذه الشهرة والشعبية الطاغية للمانغو لا تقتصر على طعمها

لا يعد #الثوم مجرد ثمرة طبيعية عطرية تضفي على الطعام نكهة مميزة ولذيذة، بل يتخطى ذلك بكثير لكونه من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية التي تساهم في علاج العديد من الأمراض.

ولطالما استخدم القدماء

أشارت دراسة جديدة إلى أن #الجفاف قد يشوش التفكير، إذ خلص معدوها إلى أن الرياضيين الذين فقدوا سوائل من أجسامهم توازي اثنين بالمئة من وزنهم ظهرت عليهم مشكلات في #الإدراك.

وذكر التقرير، الذي