حدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي موعد امتحان الصيدلة الوطني الموحد لطلاب السنة الخامسة في كليات الصيدلة من الجامعات السورية الحكومية والخاصة ولحملة الإجازة غير السورية في الصيدلة دورة آذار 2019 يوم السبت 9-3-2019 الساعة الحادية عشرة صباحاً ولمدة ساعتين في جامعات (دمشق وحلب وتشرين والبعث) .

وبين المركز في إعلانه اليوم أنه يخضع للامتحان جميع طلاب كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والخاصة الذين لم يتبق لديهم سوى 12 ساعة معتمدة أو 4 مقررات دراسية لعام 2019 وكذلك طلاب الجامعات غير السورية من أجل معادلة شهاداتهم وممارسة المهنة.

وأشار المركز إلى أنه يمكن للطلاب في كليات الصيدلة في الجامعات السورية الحكومية والخاصة الموجودين خارج أراضي الجمهورية العربية السورية التقدم للامتحان عبر نقاط نفاذ الجامعة الافتراضية السورية في ألمانيا ولبنان والإمارات العربية و مصر.

ووفق إعلان المركز يبدأ التسجيل للامتحان اعتباراً من غد 7-2-2019 ولغاية 21-2-2019 عبر الرابط الإلكتروني للمركز، ويتم دفع الرسوم الخاصة بالامتحان 5000 ليرة سورية لطلاب الجامعات الخاصة و3000 ليرة سورية لطلاب الجامعات الحكومية في المصرف التجاري السوري على الحساب الخاص بالمركز.

أضف تعليق


كود امني
تحديث