في كل بطولة يشارك فيها يكون له بصمة ويحفر اسمه بماء الذهب في سجلات أبطال العالم ولأنه أعطى واجتهد وسجل العديد من الميداليات المتنوعة والإنجازات قرع أبواب البطولات وكان له ماأراد في كل مشاركة، إذ

الريشة الطائرة هي من الألعاب التي غابت نتيجة الظروف الصعبة التي مرت فيها المحافظة برغم أن لها حضوراً كبيراً وحققت نتائج جيدة في فترة من الفترات، ومع إعادة الإقلاع بالنشاط الرياضي وتفعيل الألعاب

توج فريق قاسيون بلقب دوري كرة اليد للناشئات بعد تصدره التجمع النهائي بأربعة انتصارات وخسارة واحدة وذلك في صالة الفيحاء بدمشق.

وفاز قاسيون على الشرطة بنتيجة 31-15 هدفا وعلى الكرامة 26-24هدفا

خسر فريق الاتحاد لكرة القدم أمام نظيره الجزيرة الأردني بنتيجة 2-صفر في المباراة التي جرت امس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في رابعة جولات المجموعة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة

خسر فريق الثورة لكرة السلة للسيدات أمام فريق بهمان الإيراني بنتيجة61-69 نقطة في ثاني مبارياته في بطولة غرب آسيا للأندية التي تستضيفها الأردن.

وكان فريق الثورة قد خسر المباراة الافتتاحية أمام

حافظ بلنسية على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بتغلبه 3-1 على ضيفه ليفانتي بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم امس.

وبعد الهزيمة أمام رايو فايكانو المتعثر الأسبوع الماضي وفوزه في

تأجلت احتفالات باريس سان جيرمان مرة أخرى بإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما تعرض لهزيمة مذلة بنتيجة 5–1 أمام ليل صاحب المركز الثاني متأثرا باللعب بعشرة لاعبين امس.

وكان

فاز إنتر ميلان 3-1 خارج أرضه على فروسينوني في الدوري الإيطالي اليوم ليعزز قبضته على المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان فريق انتر ميلان يعيش تحت الضغط للخروج